تمارين للاطفال للتحكم بالقلم - تلوين الكنغر

تمارين للاطفال لتحسين التركيز والصبر، من خلال هذه الأنشطة يحتاج الأطفال إلى التركيز والصبر لإكمال المهام والأعمال الفنية. هذا يساهم في تنمية قدرتهم على الاستمرار في الأنشطة الأخرى وزيادة قدرتهم على التركيز.

الكنغر حيوانات فريدة ورائعة معروفة بقفزاتها الغير عادية وأكياسها الموجود على بطنها والتي تحمل فيها أطفالها. التعرف عليها يمكن أن يكون مغامرة مثيرة! إليك بعض المعلومات عن الكنغر والتي يمكن مشاركتها مع الأطفال:

المظهر:
تشتهر حيوانات الكنغر بأرجلها الخلفية القوية وذيولها الطويلة والقوية. إنها تأتي بأحجام مختلفة، بدءًا من الأحجام الصغيرة بحجم الأرنب تقريبًا إلى الأحجام الكبيرة التي يمكن أن تكون أطول من شخص بالغ.

الموئل:
يعيش الكنغر في بيئات مختلفة من السهول العشبية إلى الغابات. إنها تتكيف مع البيئات الحارة والجافة وهي قافزات ممتازة.

التنقل:
من أكثر الأشياء المدهشة في حيوانات الكنغر هي طريقة حركتها. يقفزون بدلاً من المشي أو الجري. يستخدم الكنغر أرجله الخلفية القوية للقفز على الأرض، ويمكنه التحرك بسرعة كبيرة، حتى أسرع من معظم الناس!

الغذاء:
الكنغر من الحيوانات العاشبة، مما يعني أنها تأكل النباتات والعشب والأوراق، وحتى الجذور أحيانا. لديهم أسنان خاصة لطحن طعامهم.

حقيبة الأطفال الطبيعية:
تمتلك إناث الكنغر حقيبة تحمل فيها صغار الكنغر الصغير الذي يسمى "الولب" بالعربية و بالإنجليزية "Joey". يبقى جوي في الحقيبة حتى يصبح كبيرًا بما يكفي للقفز بالخارج، لكنه يعود للرضاعة ويستريح في حقيبته المريحة.

الحياة العائلية:
هي حيوانات اجتماعية وعائلية، غالبًا ما يعيش الكنغر في مجموعات تسمى "القطيع". إنهم يحبون البقاء معًا من أجل الحماية ومقاومة الأعداء.

مراقبة الكنغر:
إذا قمت بزيارة أستراليا وهي موطن الكنغر الأصلي أو أحد متنزهات الحياة البرية، فقد تتاح لك فرصة رؤية حيوانات الكنغر. تذكر أن تراقبها بهدوء من مسافة بعيدة، فهي حيوانات برية ويجب عدم الاقتراب منها أو إطعامها باليد.

تمارين لزيادة الانتباه والتركيز للاطفال

تمارين لزيادة الانتباه والتركيز للاطفال

تمارين ورقية للاطفال

تمارين ورقية للاطفال

أحدث أقدم

نموذج الاتصال